منتدي مدرسة العزيزية الاعدادية الجديدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مدرسة العزيزية الاعدادية الجديدة

متابعة كل مايدور في مدرسة العزيزيةع الجديدة وماحولها
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 إعلان إيمانا من المدرسة بمشاركتها للمجتمع المحلي  فهي تفتح أبوابها  لمحو أمية الكبار فعلي الراغبين التوجه للمدرسة للتسجيل

تعلن المدرسة عن عمل دورة تعليم كمبيوتر بأجر رمزي  وعلي الراغبين  التسجيل

رؤية ورسالة المدرسة  إعداد جيل واع متميز خلقا وعلما قادر علي التعامل مع التكنولوجيا

أفضل تلميذ يحقق التعلم الذاتي الطالبة/إسراءمحمود رشتة- أكثر بحث تمت مشاهدته للطالب/محمود محمد السداوى أكثر من2900مشاهدة عن الفنان/مصطفي الرزاز- أفضل المشاركين من العاملين بالمدرسة الأستاذين

أشرف الكاشف- أشرف قابيل 

المعلم المثالي علي مستوي المدرسة لهذا العام أ/لبني مصطفي

دعوة

يتشرف الأستاذ/أشرف الكاشف بدعوة حضراتكم لحضورالإشهاربزفاف ابنته في مسجدالعرج بعد صلاة العشاءيوم السبت الموافق 1/7/2017والدعوة عامة والعاقبة عندكم في المسرات

 تشكر إدارة المدرسة الأستاذة /لبني مصطفي لتميزها كرئيسة مجال  حيث تبين من فحص الملفات التسعة أن ملفها أفضل ملف كماتشكر فريق الرؤية والرسالة لحصوله علي المستوي الرابع ونخص بالشكرالأساتذة/ محمد كمال-طلعت الجوهري-نصر الدمنهوري-ماجدة المقدم


الفائز في مسابقة  يوم16/3/2012 الطالبة /بسمة عاطف الفقىوالإجابة في الردود علي المسابقة


تهنئة لجميع العاملين بالمدرسة  وجميع أولياء الأمور لحصول المدرسة علي الإعتماد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
المقابلة (4) Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
المواضيع الأخيرة
» استخدام التكنولوجيا في الفصول الدراسية
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2020 8:16 pm من طرف Admin

» نظرية إقليدس
المقابلة (4) I_icon_minitimeالخميس مارس 19, 2020 5:38 pm من طرف Admin

» أنواع المثلثات
المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2019 6:38 pm من طرف Admin

» عالم الرياضيات الخوارزمي
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2018 8:34 pm من طرف Admin

» كتاب دليل الممارسات ( word )
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 29, 2017 10:06 pm من طرف احمد أبو لؤي

» نتيجة الشرقية(منيا القمح) الاعدادية اكسيل2017
المقابلة (4) I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 06, 2017 5:00 am من طرف Admin

» نتيجة اعدادية الشرقية 2017 الترم الاول | الامتحان التعليمى
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأحد فبراير 05, 2017 11:51 pm من طرف Admin

» امتحان منتصف الفصل الدراسى الاول رياضيات
المقابلة (4) I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 03, 2017 2:34 pm من طرف Admin

» امتحان جبر اولي اعدادي
المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2017 9:33 pm من طرف Admin

» أخطاء قاتلة يقع فيها الطلاب أثناء حل المسائل
المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2017 9:09 pm من طرف Admin

» مواصفات الورقة الامتحانية 2016 - 2017 للمرحلة الاعدادية
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2016 3:59 pm من طرف Admin

» افتتاح صفحة مدرسة العزيزية الإعدادية المشتركة الجديدة عل الفيس بوك
المقابلة (4) I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2016 9:43 pm من طرف Admin

»  اختصاصات وسجلات المعلم الأول أ "المشرف"
المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2016 9:12 pm من طرف Admin

»  لائحة الانضباط المدرسى .. القرار الوزارى رقم 179 بتاريخ 17 / 5 / 2015
المقابلة (4) I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2015 6:33 pm من طرف Admin

» قرار رئيس الجمهورية بقانون الخدمة المدنية
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2015 5:09 pm من طرف Admin

» اسرار لا تعلمها عن المخدرات
المقابلة (4) I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2014 11:26 pm من طرف AbdalazezK

»  15- تفسير سورة هود - الاية ( 52 - 59 ) - محمد متولي الشعراوي.VOB
المقابلة (4) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2014 6:33 pm من طرف Admin

» تفسير سورة هود - الاية ( 41 - 52 ) - محمد متولي الشعراوي
المقابلة (4) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2014 6:30 pm من طرف Admin

»  امتحان اجبر للصف الثالث الاعدادي للتيرم الثاني 2014 محافظة الشرقية
المقابلة (4) I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2014 9:54 pm من طرف أ.ح.التميز

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي مدرسة العزيزية الاعدادية الجديدة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي مدرسة العزيزية الاعدادية الجديدة على موقع حفض الصفحات
وحدة التدريب





أِشرف الكاشف يرحب بكم في منتداكم

لوحة شرف

أفضل تلميذ يحقق التعلم الذاتي الطالبة/إسراءمحمود رشتة- أكثر بحث تمت مشاهدته للطالب/محمود محمد السداوى أكثر من2900مشاهدة عن الفنان/مصطفي الرزاز- أفضل المشاركين من العاملين بالمدرسة الأستاذين اشرف الكاشف-اشرف قابيل مكان مخصص -للمجتهدين
عدد زوار المنتدي
p align="center">.: عدد زوار المنتدى :.


 

 المقابلة (4)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin

Admin


عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:08 am

المقابلة (4)

المقابلة هى عبارة عن نشاط هادف بين القائم بالمقابلة وشخص أو مجموعة من الأشخاص وجهاً لوجه، بغرض جمع المعلومات، وأحياناً انطباعات أو آراء حول موضوع محدد.
وتتميز المقابلة بالمرونة واتساع نطاق استخداماتها، فالقائم بالمقابلة يمكنه أن يغير نمط تساؤلاته إذا تطلب الأمر ذلك، أو يعيد تساؤل معين ليكون أكثر وضوحاً وتحديداً.
ويمكن استخدام المقابلات كأداة لجمع البيانات يستند إليها فى تقويم الأفراد وتقييم الأداء المدرسى.
فنيات المقابلة:
1- أن تجعل جو المقابلة آمن وودى، ولا تجعل من تقابله فى موقف خوف أو دفاع.
2- أن تكون الأسئلة محددة.
3- يمكن أن تكون تعبيرات الوجه والإيماءات والحركات ونبرة الصوت لها دلالات أقوى
من الكلام.
4- يجب أن ننتبه إلى أن المبالغة الشديدة فى الإجابات، أو التنميق الزائد فى الصياغات يلقى بالشك حول حقيقة ما يقال.
5- التخطيط والإعداد الجيد للمقابلة، وبخاصة تحديد أهداف المقابلة، أمر أساسى لنجاحها.
6- يجب أن يكون المراجع على دراية كافية بالمجالات والمعايير والمؤشرات والممارسات، خاصة التى تحتاج إلى مقابلة.
7- الموضوعية والمرونة أساس هام للحصول على نتائج صادقة.
8- يجب التنوع ما بين الأسئلة المباشرة والغيرمباشرة.
9- اسأل بهدوء، أصغ جيدًا لما يقال واربط بمعلومات أخرى.
10- لا تعط أى انطباعات عن الإجابات التى يصدرها الأفراد فى المقابلة.
11- حاول التسجيل بشكل مختصر أو عن طريق الترميذ، مع تأجيل التفاصيل فيما بعد.
12- يمكن أن تستعين بأجزاء من الاستبيانات (بطاقات التقييم) العشرين الموجودة لجمع البيانات للتقييم الذاتى فى السؤال أو فى تقديمها ليتم ملأها، ولكن لا تكثر من ذلك حتى لا تتحول إلى اختبار تحريرى.
13- يراعى فى المقابلة الجماعية السيطرة الهادئة على المقابلة بمنع الإجابة الجماعية أو المقاطعة أو التهريج أو الفوضى.
14- يجب أن يكون المراجع بشوشاً، هادئاً، حسن المظهر.
15- يجب أن يكون مكان المقابلة بعيداً عن الضوضاء أو المقاطعات أوالتدخل قدرالإمكان.
16- يفضل أن تكون المقابلات بعيدة عن المكاتب لعدم إعطاء الانطباع بالسلطة والرسمية الشديدة.

مع مراعاة......


  • أن عدد أفراد المقابلة الجماعية يتراوح ما بين 3 - 5 أفراد حتى يمكن التحكم فى اللقاء والاستفادة منه.
  • تنوع تركيبة مجموعة المقابلة الجماعية لأفراد المقابلة للخروج بنتائج أكثر وضوحاً وشمولاً ودقة.
  • يمكن أن تكون المقابلة فى ممر أو حجرة معلمين أو الفناء أو المعمل بتلقائية شديدة وعمق فى نفس الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azizia.ahlamontada.com
Admin

Admin


عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:11 am

مبادئ عامة للمقابلة الفردية (5)
1- التحية والجو الدافئ:
أ- الترحيب بالمشاركين والتعبير عن التقدير للقائهم.
ب- تعرفهم بنفسك والهدف من المقابلة.
ج- استخدام كلمات مرحة لإزالة العوائق النفسية، ثم العودة بسرعة للخطوط الرئيسية للمقابلة دون تصادم مع أحد (لا تسمح بانفلات هدف المقابلة).
2- ليست المقابلة تحقيقاً أو محاسبة، وإنما تعاون يحقق مصلحة الجميع، ويساعد على النمو والتطور.
أمثلة للتعامل مع أنماط متنوعة من الشخصية
أولاً : المقابلات الفردية
[right]طريقة التعامل المناسبة
مشكلات متوقعة
نوع الشخصية
- السيطرة ببيان ضيق الوقت مع منع الاسترسال.
- توجيه أسئلة محددة.
- طلب إجابة مكتوبة ومقيدة .
- يمكن استخدام الاستبيانات (بطاقات التقدير) أو أجزاء منها.
- لايسمع بتركيز.
- إجابته غير واضحة أو محددة.
الصاخب
- بداية خفيفة لإنشاء علاقة شخصية دافئة كمدخل لما يلى ( غير مرتبطة بالموضوع).
- استخدام أسئلة مفتوحة حوارية.
- إجابات مقتضبة غير كافية.
- غير محددة وتعميمية.
الهادئ
- اطمأنه إلى تقديرى ورغبتى فى معرفة ما عنده فيما بعد، حبذا لو كان كتابة.
- توجيه أسئلة محددة مع عدم الاسترسال.
- مشتت للحوار.
- إصرار وتركيز على ما يهمه.
المتحمس
- الإصرار الهادئ على الخروج بإجابة محددة.
- توجيه أسئلة محددة .
- يمكن استخدام الاستبيانات (بطاقات التقدير) أو أجزاء منها.
- مشتت من خلال التركيز على المدح.
- متجنب الإجابة المحددة عن الأخطاء.
- مجاملة قد تصل إلى حد غير مقبول.
المجامل
- إظهار تفهمى لرأيه.
- طلب كتابة رأيه وتسليمه مكتوب.
- توجيه أسئلة محددة.
- يمكن استخدام الاستبيانات (بطاقات التقدير) أو أجزاء منها.
- مشتت تجاه نقده.
- لا يسمع أو يستجيب بسهولة.
الناقد
- استخدام أسئلة مكتوبة أو أجزاء من الاستبيانات.
- تجنب الدخول فى حوارات معه.
- غير متعاون وغير مستجيب.
- رافض لفكرة الجودة والاعتماد والمراجعة.
الرافض
[/right]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azizia.ahlamontada.com
Admin

Admin


عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:14 am

مبادئ عامة للمقابلة الجماعية (6)
1- التحية والجو الدافئ:
أ- الترحيب بالمشاركين والتعبير عن التقدير للقائهم.
ب- تعرفهم بنفسك والهدف من المقابلة.
ج- استخدام كلمات مرحة لإزالة العوائق النفسية، ثم العودة بسرعة للخطوط الرئيسية للمقابلة دون تصادم مع أحد( لا تسمح بانفلات هدف المقابلة).
2- ليست المقابلة تحقيقاً أو محاسبة ، وإنما تعاون يحقق مصلحة الجميع، ويساعد على النمو والتطور.
3- إتفاق سريع على الضوابط : لا أحاديث جانبية أو ثنائية، ولا مقاطعات أو تعليقات، مع بيان السبب فى ذلك ( التعبير الحر، عدم التأثير، اختلاف الرأى لا بأس به، .............).
4- انطلق فى أسئلتك مع ملاحظة الآتى:
- لا تطل مع فرد حتى لا يمل الآخرون أو يبدءوا فى التحدث الجانبى أو المقاطعة.
- يمكن أن تسأل أحدهم شفاهةً ً، وتقدم أسئلة مكتوبة للبعض الآخر، وتشرك آخرين فى استكمال الإجابة على التوالى(وليس التوازى).
- ابدأ بسؤال كبير ثم استكمل الإجابة بأسئلة تفريعية لكل الأفراد ( كل على حدى).
- اطلب شرحاً لإجابة فرد من فرد آخر أو تعليقاً عند الحاجة أو إضافة .
- اطلب تفصيلات للتأكد مثل : كيف علمت بهذا، ومتى ، وممن،..........، هل حدث هذا معكم جميعاً،............
- تحكم فى الجلسة بحيث لا يفلت زمامها منك، فلا تحقق أهداف المقابلة.
- سجل النقاط الهامة والأساسية والتناقضات وما يحتاج إلى استكمال جمع البيانات.
- اشكر المشاركين فى نهاية المقابلة.
أمثلة للتعامل مع أنماط متنوعة من المجموعات
ثانياً: المقابلات الجماعية
طريقة التعامل المناسبة
مشكلات متوقعة
نوع المجموعة
- إدارة الحوار مع فرد واحد مع منع تدخل الباقين.
- يمكن اللجوء للإجابات المكتوبة.
- التنقل بين الأفراد كتابة وشفاهةً لكسر التواطؤ.
- تأييد بعضهم والتدخل.
- التلقين.
متواطئة( نقد/ مجاملة)
- منع الكلام بغير إذن (المقاطعة).
- استخدام الكتابة المقيدة لمنع إطلاع الآخرين.
- التركيز على الأسباب التى يذكرها كل فرد.
- المقاطعة لبعضهم البعض.
- تشتيت المراجع.
تناقض وإختلاف
- استخدام أسئلة مكتوبة أو أجزاء من الاستبيانات (بطاقات التقدير).
- تجنب الدخول فى حوارات معهم.
- فى الحالات الصارخة توقف المقابلة الجماعية وتحول إلى فردية.
- ضعف الإستجابة.
- رافضون لموضوع الجودة والإعتماد والمراجعة.
غير متعاونة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azizia.ahlamontada.com
Admin

Admin


عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:16 am

إتخاذ القرار وتقدير الممارسات (7)
يمكن تصنيف القرارات إلى ثلاثة أنواع:
- قرارات تتخذ عن طريق رئيس الفريق.
- قرار الرئيس بعد استشارة أعضاء الفريق منفردين أو مجتمعين.
- إتخاذ القرار الجماعى .
أهمية اتخاذ القرار الجماعى :
- إذا لم يحدث موافقة بين أعضاء الفريق، لن يكون هناك دعم للقرار أو الحل المتخذ
- أفكار وآراء المجموعة اقوى وأفضل من أفكار وآراء الفرد
- الجماعية تؤكد أن آراء جميع الأعضاء بخصوص موضوع واضح ومفهوم بالنسبة للجميع
- لا تعنى الجماعية الاجماع التام وإنما تعنى الموافقة العامة بمعنى اقتناع كل عضو بأن القرار المتخذ هو الإختيار الأفضل بالنسبة للعضو أى :
1- أعتقد أنك تفهم وجهة نظرى.
2- أعتقد أننى أفهم وجهة نظرك.
3- سأدعم القرار لأننا توصلنا إليه بطريقة تتسم بالشفافية والحرية فى المناقشة ، لذلك أعتقد أن القرار هو الأفضل بالنسبة للفريق ككل.
طرق الحصول على القرار الجماعى:
- تجنب الجدال من أجل الحصول على القرار الذى تريده أنت.
- تجنب تغيير رأيك لمجرد تجنب الخلاف.
- تجنب استخدام طرق خفض الخلاف مثل الحصول على الأغلبية بالتصويت وحساب المتوسط والمساومة .....، إذ يجب أن يشعر كل فرد أنه لم يخسر فى منافسة أو تحدى.
- أكد على أن إختلاف الآراء أمر طبيعى ومفيد وليس عائقاً.
- القرار الجماعى يحتاج إلى وقت، وعقل متفتح، وتفكير إبداعى ، ومشاركة إيجابية من جميع الأعضاء (تسمع وتتكلم) .
دراسة تعارض أو تناقض نتائج الأدوات
فى حالة وجود تعارض أو تناقض بين نتائج الأدوات(وثائق- ملاحظة- مقابلة فردية- مقابلة جماعية) يتم الترجيح بينها وفق القواعد الآتية:
1- يكون ترتيب نتائج الأدوات منم حيث القوة والمصداقية بشكل عام :
الملاحظة ثم المقابلة الفردية ثم المقابلة الجماعية ثم الوثائق.
2- فى بعض الحالات الخاصة لا يصدق هذا الترتيب فقد تظهر أهمية بعض الأدوات فى بعض الحالات مثل :
- قد تكون الوثائق ذات أهمية خاصة فى حالات معينة (مثل: الجدول الدراسى، كتب المكتبة، دفتر العهدة، الدفاتر المالية، الإختبارات التحصيلية ونتائجها.............) .
- قد تكون المقابلات الفردية والجماعية ذات أهمية خاصة فى حالات معينة (مثل: ممارسات التعليم المتمركز حول المعلم، الأنشطة الإثرائية ، الإلتزام الأخلاقى داخل المؤسسة..........) .
3- قد تحتاج بعض الممارسات التى حدث بها تناقض بين نتائج الأدوات إلى استكمال جمع البيانات بوسيلة جديدة أو مراجعة نتائج أداة من الأدوات .
4- بعد استكمال جمع البيانات تتم إعادة دراسة الممارسة من خلال نتائج الأدوات ثم الترجيح بينها باستخدام طرق الحصول على القرار الجماعى كما سبق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azizia.ahlamontada.com
Admin

Admin


عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:17 am

شكل التقرير ومحتواه وصياغته (Cool
قواعد كتابة محتوى التقرير:
1- يجب أن تتضمن الملاحظات/ التعليقات الآتى:
- حقائق تساعد على تفسير سبب التقديرات المذكورة فى التقرير.
مثال: الممارسة 7-2-3-3
لم تتحقق إذا أظهرت المقابلات الفردية والجماعية مع المتعلمين والمعلمين ذلك .
- بيانات تم جمعها فى مقابلات/ ملاحظة/ وثائق، لكنها لا ترتبط مباشرة بمجال/ مؤشر واحد.
مثال : الممارسة 8- 1- 2- 4
يرتبط تقدير هذه الممارسة بمجالات المتعلم (مثل : 6-2-5-1) والمعلم(مثل: 7-2-3-1) ،والمنهج.
- معلومات تظهرتناقضاً بين ما جاء فى دراسة التقييم الذاتى للمؤسسة، وما تم ملاحظته أثناء الزيارة الميدانية.
مثال: الممارسة 8-2-3- 2
جاء فى دراسة التقييم الذاتى تحقق هذه الممارسة بتقدير مرتفع (4) ، بينما أظهرت المقابلات والوثائق أن مستوى هذه الممارسة منخفض (1) .
2- يجب مراعاة الآتى فى كتابة نقاط القوة :
- يمكن أن تكون وصفاً لأفراد، أو أفعال، أو برامج، ...........وغيرها.
مثال : تتميز المؤسسة بدمج استخدام التكنولوجيا فى العملية التعليمية.
- يجب وصف الأفراد أو الأفعال أو البرامج،......وغيرها التى كانت متميزة وتخطت المستوى المطلوب من الأداء.
مثال : استخدام المعلمين للأنشطة الإثرائية كان متميزاً.
3- نقاط تحتاج إلى دعم وتقوية أو تطوير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azizia.ahlamontada.com
سامي




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 10:09 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nohasignups




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

المقابلة (4) Empty
مُساهمةموضوع: رد: المقابلة (4)   المقابلة (4) I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 8:52 am

جزاك الله خيرا كثيرا وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقابلة (4)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوارات ومقابلات لنشر اهم متطلبات كل مجال (استمارة المقابلة
» حوارات ومقابلات لنشر اهم متطلبات كل مجال (استمارة المقابلة
» حوارات ومقابلات لنشر اهم متطلبات كل مجال (استمارة المقابلة
» حوارات ومقابلات لنشر اهم متطلبات كل مجال (استمارة المقابلة
» حوارات ومقابلات لنشر اهم متطلبات كل مجال (استمارة المقابلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة العزيزية الاعدادية الجديدة :: الفئة الأولى :: منتدي الاعتماد التربوي والجودة :: المراجعون الخارجيون وتجاربهم الميدانية-
انتقل الى: