إعلان إيمانا من المدرسة بمشاركتها للمجتمع المحليفهي تفتح أبوابهالمحو أمية الكبار فعلي الراغبين التوجه للمدرسة للتسجيل
تعلن المدرسة عن عمل دورة تعليم كمبيوتر بأجر رمزيوعلي الراغبين التسجيل
رؤية ورسالةالمدرسةإعداد جيل واعمتميز خلقا وعلما قادر علي التعامل مع التكنولوجيا
أفضل تلميذ يحقق التعلم الذاتي الطالبة/إسراءمحمود رشتة- أكثر بحث تمت مشاهدته للطالب/محمودمحمد السداوىأكثر من2900مشاهدة عن الفنان/مصطفي الرزاز- أفضل المشاركين من العاملين بالمدرسة الأستاذين
أشرف الكاشف- أشرف قابيل
المعلم المثالي علي مستوي المدرسة لهذا العام أ/لبني مصطفي
دعوة
يتشرف الأستاذ/أشرف الكاشف بدعوة حضراتكم لحضورالإشهاربزفاف ابنته في مسجدالعرج بعد صلاة العشاءيوم السبت الموافق 1/7/2017والدعوة عامة والعاقبة عندكم في المسرات
تشكر إدارة المدرسة الأستاذة /لبني مصطفي لتميزها كرئيسة مجالحيث تبين من فحص الملفات التسعة أن ملفها أفضل ملف كماتشكر فريق الرؤية والرسالة لحصوله علي المستوي الرابع ونخص بالشكرالأساتذة/ محمد كمال-طلعت الجوهري-نصر الدمنهوري-ماجدة المقدم
الفائز في مسابقة يوم16/3/2012 الطالبة /بسمة عاطف الفقىوالإجابة في الردود علي المسابقة
تهنئة
لجميع العاملين بالمدرسةوجميع أولياء
الأمور لحصول المدرسة علي الإعتماد
موضوع: خطوات التقييم الذاتى الخميس أبريل 02, 2009 2:35 pm
خطوات التقييم الذاتى خطوات التقييم الذاتى 6 خطوات 1.تشكيل فريق قيادة التقييم الداتى ومهمته ما يلى
2 - تخطيط الدراسة عمل خطة اجرائية لتنفيذ ودراسة التقييم الذاتى من خلال توزيع المسئوليات والمهام والادوار 3 – تشكيل وتدريب الفريق تحتاج دراسة التقييم الداتى تشكيل عدد من فرق العمل بحيث يتخصص كل فريق فى اداء مهمة معيه او يتخصص فى تقييم مجال معين من المجالات
4- الاتفاق على نوعية المعلومات ( كمية ، كيفية ) المعلومات الكمية :- تتمثل فى البيانات الرقمية فى اعداد المعلمين ودرجاتهم فى الاختبارات المختلفة واعداد المعلمين والمتعلمين والاداريين واعداد الاجهزة والمعامل المعلومات الكيفية : هذة بيانات وصفية يتم الوصول اليها فى تحليل رؤية المدرسة والاراء ووجهات النظر والاتجاهات السائدة بين افراد المجتمع المدرسى والمعينين واولياء الامور والمتعلمين ومجلس الامناء .
اهم طرق جمع المعلومات :- وهم 5 ادوات 1. تحليل البيانات والمعلومات 2. الاستبيانات 3. المقابلات الفردية 4. المقابلات الجماعية _ 5. الملاحظة
5 - معالجة وتحليل البيانات تساعد فى اعداد التقرير النهائى للمدرسة وذلك من خلال معالجة كمية وتحليل كيفى للمعلومات مشاركة جميع اعضاء المجتمع المدرسى مع الفريق المتخصص فى مناقشة النتائج المستخلصة من عملية جمع البيانات توجه عملية تحليل ومعالجة المعلومات لرسم صورة الوضع الحالى للمدرسة فى المجالات المختلفة مقارنا بالوضع المرغوب فى ضوء المقياس المتدرج لا ينبغى اثبات ان المدرسة تحقق معايير الجودة ولكن ينبغى على العاملين فى التقييم الداتى معرفة الوضع الراهن للمدرسة من هده المعايير يجب التحقق عند تحليل المعلومات والبيانات بتحقق كل معيار على حدة 6 – اعداد تقرير التقييم الذاتى المنهجية 1. عرض موضوعى كيفى مختصر لتائج استمارة التقييم 2. الرجوع الى الخبرات والتجارب المحلية والعالمية لباء تقرير التقييم الداتى