إعلان إيمانا من المدرسة بمشاركتها للمجتمع المحليفهي تفتح أبوابهالمحو أمية الكبار فعلي الراغبين التوجه للمدرسة للتسجيل
تعلن المدرسة عن عمل دورة تعليم كمبيوتر بأجر رمزيوعلي الراغبين التسجيل
رؤية ورسالةالمدرسةإعداد جيل واعمتميز خلقا وعلما قادر علي التعامل مع التكنولوجيا
أفضل تلميذ يحقق التعلم الذاتي الطالبة/إسراءمحمود رشتة- أكثر بحث تمت مشاهدته للطالب/محمودمحمد السداوىأكثر من2900مشاهدة عن الفنان/مصطفي الرزاز- أفضل المشاركين من العاملين بالمدرسة الأستاذين
أشرف الكاشف- أشرف قابيل
المعلم المثالي علي مستوي المدرسة لهذا العام أ/لبني مصطفي
دعوة
يتشرف الأستاذ/أشرف الكاشف بدعوة حضراتكم لحضورالإشهاربزفاف ابنته في مسجدالعرج بعد صلاة العشاءيوم السبت الموافق 1/7/2017والدعوة عامة والعاقبة عندكم في المسرات
تشكر إدارة المدرسة الأستاذة /لبني مصطفي لتميزها كرئيسة مجالحيث تبين من فحص الملفات التسعة أن ملفها أفضل ملف كماتشكر فريق الرؤية والرسالة لحصوله علي المستوي الرابع ونخص بالشكرالأساتذة/ محمد كمال-طلعت الجوهري-نصر الدمنهوري-ماجدة المقدم
الفائز في مسابقة يوم16/3/2012 الطالبة /بسمة عاطف الفقىوالإجابة في الردود علي المسابقة
تهنئة
لجميع العاملين بالمدرسةوجميع أولياء
الأمور لحصول المدرسة علي الإعتماد
مقترحات لتجديد الإذاعة المدرسية أرجو ان تنال إعجابكم
كاتب الموضوع
رسالة
الكاشف
عدد المساهمات : 281 تاريخ التسجيل : 09/01/2009 العمر : 62
موضوع: مقترحات لتجديد الإذاعة المدرسية أرجو ان تنال إعجابكم الخميس أبريل 09, 2009 5:49 am
مقترحات لتجديد الإذاعة المدرسية أرجو ان تنال إعجابكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني وأخواتي في المنتدى هذه بعض الأفكار لتقديم الإذاعة المدرسية والتي أتمنى أن تنال إعجابكم فقد لاحظت ان الإذاعة غالبا ما تأخذ الطابع الإلقائي إلى حد ما إلا ماندر ومن هذه الافكار: - أن تقدم الإذاعة على أنها محطة بث إذاعي وذلك بأن يكون من يقدم الإذاعة يعمل كمذيع لهذه المحطة أما الذين يقرأون المواضيع تكون فقراتهم على شكل استوديو له عدة أركان بحسب مواضيع الإذاعة ويقدم المذيع الأركان على أنهم زملائه في الاستوديو ومن الممكن أن يستضيف أحد الأركان خبير غذائي مثلا ويقوم أحد الطلاب بهذا الدور حيث يحمل موضوع عن الغذاء مثلا ويناقشه على شكل حواري.. - أن لا ينحصر تقديم الإذاعة على شخص واحد فقط وإنما من الممكن أن تكون المقدمة للمواضيع على شكل حوار بين اثنين هما اللذان يقدما البرنامج الإذاعي وينتهي الحوار بسؤال تكون إجابته مع صاحب الموضوع. -ان يكون جميع المشتركين في الإذاعة حلقة يقدمون من خلالها الإذاعة على أنها مجلس فيه معلومات قيمة يناقشها أصحاب المواضيع والأفضل أن يكون الرنامج الإذاعي عن عدة فروع لموضوع واحد ليتوفر الترابط بين الحوارات. -أن لا يكون هناك مقدم أساسي لبرنامج الإذاعة وإنما كل من يقرا موضوعه يعلن عن الموضوع الذي يليه والذي يليه يعلن عن من بعده وهكذا. -لابد من تزويد الإذاعة بمشاهد تمثيليه تجذب الطلاب . -إذا أردت أن يستمع الطلاب للإذاعة فضع تنويها في بدايتها بأنه سيتم طرح سؤال إجابته في مضمون أحد المواضيع التي تقرأ اليوم في الإذاعة وهنالك جائزة قيمه لمن يجيب عليه وخصص صندوقا تجمع فيه الإجابات ويفرز الصحيح منها وفي الأسبوع التالي تسحب إجابة من الإجابات ويكرم صاحبها هذه بعض الافكار التي تزيد من الأسلوب الجمالي في العرض وتجذب الطلاب ونعدكم بالمزيد إنشاء الله
__________________
مقترحات لتجديد الإذاعة المدرسية أرجو ان تنال إعجابكم